note new

بناءً على الفصول الدراسية ونتائج المتعلم في الفصل الدراسي الأول (انظر الجداول) ، سيتم إنشاء برنامج عمل شخصي يركز على أوجه القصور والصعوبات التي يواجهها المتعلمون من خلال النظر في صيغ مختلفة للدعم وعن طريق تقييم التقدم المحرز في الاسدوس الأول.إنها مسألة تحديد مكانة المتعلمين فيما يتعلق بالتعلم المخطط له في البرنامج الجديد، واكتشاف متطلباتهم الأساسية واكتسابهم المسبق، وتحديد صعوبات التعلم لديهم وتحديد معارفهم ودرايتهم ومهاراتهم الشخصية المتعلقة بمختلف المهارات اللغوية المطلوبة لبدء التعلم الجديد والاضطلاع به.

 إذا كان a موجبا فإن \[\sqrt{a^{2}}=a\] إذا كان a سالبا فإن \[\sqrt{a^{2}}=-a\] لكل عددين حقيقيين موجبين a وb : \[\sqrt{ab}=\sqrt{a}\sqrt{b}\]\[\sqrt{\frac{a}{b}}=\frac{\sqrt{a}}{\sqrt{b}}\;(b\neq 0)\]\[b=\sqrt{a}\Leftrightarrow b^{2}=a\]\[a=b\Leftrightarrow\sqrt{a}=\sqrt{b}\]

/** code pre colorer **/

إرسال تعليق

أحدث أقدم